دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-09-29

عميد كلية الصيدلة بجامعة الزرقاء تظفر بجائزة لوريال "يونسكو"

حصلت عميد كلية الصيدلة بجامعة الزرقاء الدكتورة احلام الكيلاني على جائزة لوريال - يونسكو "من أجل المرأة في العلم " لعام 2024 عن المملكة الأردنية الهاشمية.
ويعد حصول الكيلاني على هذه الجائزة اعترافا دوليا بتميزها العلمي وإنجازها البارز في تخصص العلوم الصيدلانية.
وتأتي هذه الجائزة ضمن برنامج عالمي يكرم الباحثات المتميزات في مجال العلوم والهندسة والتكنولوجيا وغيرها من التخصصات ويشمل البرنامج منطقة بلاد الشام التي تشمل الاردن وسوريا ولبنان وفلسطين.
وعبر رئيس جامعة الزرقاء الاستاذ الدكتور نضال الرمحي عن فخره بهذا الإنجاز الذي يعتبر إنجاز لجامعة الزرقاء عامة وكلية الصيدلة خاصة، مؤكدا استمرار جامعة الزرقاء في دعم الباحثين وتقديم الدعم الكامل لهم للمساهمة في تقديم المزيد من النجاحات لهذا الصرح العملي الشامخ .
وقدمت الكيلاني شكرها لادارة جامعة الزرقاء، مؤكدة أن هذه الجائزة تأتي كثمرة من ثمرات دعم جامعة الزرقاء لاعضاء هيئة التدريس للمشاركة في الجوائز المحلية والدولية الرصينة، وحثهم نحو التشاركية في العمل البحثي مع باحثين من مؤسسات وجامعات أخرى.

 

عدد المشاهدات : ( 736 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .